برنامج جديد لقطع الإنترنت عن المشتركين المزعجين #1




نقلا عن فيتو
يعاني أغلب مستخدمى الإنترنت المشتركين مع عدة أشخاص، من بطء وانقطاع الإنترنت المستمر، بسبب سوء الاستخدام من قبل بعض المشتركين، ويمكن حل هذه الأزمة من خلال التحديث الجديد لبرنامج "Netcut".

والبرنامج بنسخته الجديدة يعمل أيضًا على الشبكات اللاسلكية "الوايرلس" كما يتيح خدمة تعديل الـ MAC address الخاص بجهاز المستخدم، ويقوم بإخفاء هويته عبر الشبكة المحلية، علاوة على ذلك تم تعديلالبرنامج ليكون أسرع من قبل في فحص الشبكة وجمع المعلومات.

والبرنامج يتيح كذلك التحكم وقطع اتصال الإنترنت عن المستخدمين المحليين المزعجين المشاركين لشبكة المستخدم المحلية، كما يقوم بمسح الشبكة المحلية وجمع المعلومات حول المستخدمين المتصلين أثناء عمل المستخدم على الشبكة، ويجلب عناوين IP لكل جهاز واسم الجهاز وأيضًا الـ MAC address الخاص بكل مستخدم، لتحديد الأشخاص الذين يرغب المستخدم في قطع خدمة الإنترنت عنهم والذي يشعر المستخدم بأنهم يؤثرون في سرعة الإنترنت.

ولتحديد المستخدمين الذين يرغب المستخدم قطع الإنترنت عنهم من خلال تحديد Ip الشخص والضغط مرة واحدة على زر Cutoff فيقوم البرنامج بقطع الإنترنت عنهم، وإذا شعر المستخدم بأن أحد المستخدمين يستخدم هذا البرنامج لقطع وحجب الإنترنت عنه، فيجب على المستخدم تشغيل البرنامج وتحديد خيار Protect My Computer فيقوم البرنامج بحمايته من قطع الخدمة عنه وزيادة سرعة الإنترنت لديه.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة