المصرية للاتصالات تخفض أسعار خدمات الإنترنت


نقلا عن الوطن

قال مصدر مسؤول بالشركة "المصرية للاتصالات"، إن الشركة ستطرح حزم وباقات جديدة لخدمات الإنترنت، تتناسب مع كافة شرائح العملاء وبأفضل جودة ممكنة، اعتمادًا على تكنولوجيا الألياف الضوئية وبأسعار غير مسبوقة داخل سوق الاتصالات، استجابة لمطالب العملاء ورؤيتهم حول تعديل الأسعار الخاصة بتقديم خدمات الإنترنت.

وأضاف المصدر، أن "المصرية للاتصالات" تقدم العروض الجديدة، لمصلحة العميل في المقام الأول، واستكمالا لدورها الوطني في خدمة العملاء وتنمية السوق، باعتبارها المشغل التاريخي لخدمات الاتصالات في مصر.

كان مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وافق في اجتماعه منذ نحو 15 يوما، على الخطة التي طرحها المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لإعادة تسعير خدمات الإنترنت، استجابة لمطالب المواطنين بتقديم عروض بأسعار أقل وخدمات أفضل.

وقال الوزير في تصريحات سابقة، لـ"الوطن"، إنه طرح خطة لإعادة تسعير خدمات الإنترنت، ووافق عليها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مضيفًا أنه سينتظر من الشركات خطة الأسعار الجديدة، لمناقشة آلية التطبيق في الاجتماع المقبل لمجلس إدارة الجهاز خلال شهر.

وتابع المصدر، أن منهج "المصرية للاتصالات"، يرتكز دوما على تحقيق احتياجات المواطنين وتلبية متطلباتهم، مضيفا أنه في ظل التطورات الهائلة التي يشهدها العالم، أصبحت خدمات الاتصالات بشكل عام وخدمات الإنترنت بشكل خاص، بمثابة المستقبل والبنية الأساسية للأفراد، وأدوات لتحقيق ذاتهم وطموحاتهم في كافة مراحل الحياة، ومن ثم اتجهت "المصرية للاتصالات" للاستثمار بقوة نحو تطوير بنيتها الأساسية، والتحرك نحو تحقيق طفرة حقيقية في خدمات الإنترنت المقدمة للعملاء

تعليقات

المشاركات الشائعة