انشغل عنها زوجها فخانته مع 3 رجال

 .. وليست نادمة أبدا
بعد 15 عاما من زواجنا أصيبت علاقتنا الزوجية بالفتور خاصة بعد مجيء طفلينا؛ الأمر الذي أصابني بالاكتئاب فقررت إقامة علاقات مع عدد من الرجال عبر الإنترنت.. بهذه الكلمات بررت زوجة أمريكية خيانتها لزوجها دون أن تبدي أي ندم على ما اقترفته.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية التي نشرت القصة فإن الزوجة التي تبلغ 42 عاما وتعيش في نيوجرسي، شعرت بالملل والفتور في حياتها الزوجية خاصة العلاقة الحميمية مع زوجها الذي يبلغ من العمر 48 عاما إلا أنها تشعر بأن عمره 70 عاما، مشيرة إلى أنه دائما مشغولا عنها كما أنه لم يهدها حتى ورود أو مجوهرات.

وفي عيد الأم الماضي لم تجد السيدة من زوجها – كالعادة – أي تجاوب في تغيير الفتور بينهما فقررت أن تلجأ إلى أحد مواقع الإنترنت التي تتيح إقامة علاقات بين الجنسين لتضع ملفا تعريفيا بها ذكرت فيه: "أرغب في إقامة علاقة مع رجال"، وبعد دقائق معدودة تعرفت على أحدهم ثم قابلته بعد أقل من أسبوع ثم أقامت معه علاقات عاطفية بعد ثلاثة أسابيع.

واستمرت العلاقة بينهما عدة شهور على الرغم من أنه متزوج ولديه 3 أطفال حتى وقعت في حبه، لتتفاجأ بعد فترة بتهربه منها وعدم رده عليها، وتقول: "كنت أعلم في أعماقي أنه لا يرغب في ترك أسرته وأنا كذلك لا أرغب في ترك أسرتي مثله".

ولم تخبر السيدة أي أحد بعلاقاتها ولا حتى صديقتها المقربة بحسب ما ذكرت لصحيفة "نيويورك بوست"، كما أنها بعد إنهاء العلاقة السابقة تعرفت على رجلين آخرين عبر الموقع نفسه وأقامت علاقات حميمية معهما ليستمر مسلسل خيانتها لزوجها مع رجال آخرين، واللافت قولها: "لم أشعر بالذنب".

تعليقات

المشاركات الشائعة