حبس مدير ديسكو شهير بالعجوزة و7 فتيات بتهمة ممارسة الدعارة


أمرت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار سمير حسن، بحبس 7 فتيات بتهمة ممارسة الدعارة بفندق شهير وسط العاصمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
فى حين، أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس بحبس 4 فتيات بتهمة التحريض علي الفسق ومدير ديسكو شهير بميدان سفنكس 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الهروب من 3 أحكام قضائية، والسماح لفتيات "ركلام" بتحريض الزبائن على ممارسة الفسق.
 
يذكر ان مباحث آداب السياحة تمكنت، تحت إشراف اللواء مصطفى سلامة مدير الإدارة، واللواء علاء السباعي مدير مباحث الإدارة، من شن حملة مكبرة فجر اليوم الجمعة، استهدفت ضبط المخالفات بالفنادق السياحية والملاهي الليلية.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط 75 قضية داخل ملاه ليلية وديسكوهات ومطاعم سياحية بدوائر أقسام شرطة العجوزة والهرم، عبارة عن مخالفات فض أختام لمنشآت صادر لها قرار بالإغلاق من وزارة السياحة، ومنشآت وملاه ليلية وتقديم خمور.
 
كما تم ضبط 9 فتيات أثناء ممارستهن الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام داخل فندق شهير بالقاهرة، من بينهم فتاتان جزائريتا الجنسية، مقابل تحصلهن على مبلغ 2500 جنيه في الليلة، وبقيتهن مصريات ويتحصلن على مبالغ مالية تتراوح ما بين 500 إلى 1500 جنيه في الليلة، وتحررت لهن المحاضر اللازمة.
نقلا عن الفجر

المشاركات الشائعة