أصغر سماعة بولوتوث للغش بالامتحانات








مع استعداد المدارس والجامعات المصرية، لانطلاق ماراثون الامتحانات، من تجهيز اللجان، والمشرفين عليها، والأوراق الامتحانية، واعمال الكنترولات، تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لأحدث صناعات التكنولوجيا حول طرق الغش، وذلك عبر سماعة بولوتوث مخفية لا ترى أثناء التفتيش داخل لجان الامتحانات، مما يؤدي إلى سهولة طرق الغش.

وقالت الصفحة الخاصة بالمنتج "أصغر سماعه بلوتوث لا ترى للغش في الامتحان" عبر "فيسبوك" إن السماعة الجديدة تعد الأصغر وهي صناعة أمريكية مع بوكس يوضع فيه sms ويفتح تلقائي مجرد اﻻتصال على sms ، ويوجد بالكارت الفيزا مايك بداخله، ويشحن الكارت ويفضل لمدة 12 ساعة وضد التشويش، وبدون استخدام أو الحاجة إلى هواتف خلوية.

بالإضافة إلى سماعة أخرى مخفية تعمل بالبلوتوث لجميع المكالمات السرية مايك، وهي على شكل نظارة نظر صناعة أمريكية أيضًا.

وجدير بالذكر أن القائمين على الصفحة- وهم مصري الجنسية- أعلنوا عن أرقام للتواصل مع العملاء، بالإضافة إلى خدمة التوصيل عبر الفايبر والواتس أب، وذلك بمحافظة الأسكندرية بمصر.

وقال القائمون على الصفحة:" سعر الكارت مع السماعه صناعة امريكى ضد التشويش وبدون استخدام الموب 2500 جنيه والتوصيل لجميع المحافظات لطلب برجاء ارسال رساله نصية ع الرقم فيها العنوان بالتفصيل واسم المستلم ورقم الهاتف".

وأكدوا خلال منشوراتهم علي صفحتهم علي الفيس بوك:" أنه يوجد نوع حديث من افضل السماعات صناعه امريكى u s a يستخدم بدون استخدام الفون ﻻنه عباره عن كارت فيزا يضع فيها sms وتفتح مكالمه بدون الضغط علي شئ تلقائئ مجرد اﻻتصال بالرقم الذي بداخل الكارت ومنها فيها مايك بداخل الكارت ومعاه سماعه صغيرة جدا تختفى تماما وﻻ ترى وضد التشويش وهي من افضل النوعيات ﻻنها بدون ما تاخد الفون معاك اﻻمتحان وبدون اى قلق مجرد كارت فيزا فقط معاك والسماعه باﻻذن مخفيه ﻻستماع فقط والمايك لتوصيل الكﻻم بداخل الكارت الفيزا ومدة الشحن تظل 12 ساعات متواصلين.


نقلا عن صدى البلد

المشاركات الشائعة