صديقات تحاول خطف زوجك



- الصديقة غير السعيدة في زواجها:
وهي التي تعاني الكثير من المشكلات في حياتها الزوجية، وتشعر بعدم الراحة والطمأنينة لشريك رحلتها في الحياة، وغالبا تجدينها تقارن بين تصرفات زوجك ورعايته لكِ ولأولادكم وبين إهمال زوجها وكلامه الجارح وأسلوبه العنيف معها.

- الصديقة المطلقة أو العانس:
وغالبًا تسعى لشغل فراغها باستقطاب الرجال إما للزواج أو بهدف إثبات الذات بأنها مازالت مرغوبة، تتدلل في الحديث وتتعمد إظهار أجمل صفاتها ومفاتنها، كاملة الزينة عند لقاء زوجك، وأحيانا تنتقد تصرفاتك وتوافق على وجهة نظر زوجك في أخطائك فقط.

- الصديقة الأكثر منك جمالا:
أنتِ تبوحين لها بكل أسرارك وهي تحسدك من داخلها وترى أن زوجك "خسارة فيكِ"؛ لأنها أجمل منك وكانت هي الأولى بهذه الزيجة، خاصة إذا كان حبيبك مولعا بك ويتمنى رضاكِ، وكثيرا ما يعبر عن حبه بالهدايا والعزومات.

- الصديقة التي تريد أن تتملّكك:
منذ تزوجتي وهي تنزعج عندما تتحدثين عن زوجك أمامها، تعتبر أنه سرقك منها وأن تصرفاتك معها قد تغيّرت منذ زواجك، كما أنّها تعتقد أنّك تخفين عنها الكثير من الأمور والأسرار، هذه الصديقة قد لا تقدّم إليك النصائح الجيدة بسبب كرهها لزوجك!

- الصديقة الثائرة على الرجال:
تنتقد الرجال بشكل دائم، وتركّز على عيوب زوجك بالتحديد، ستقنعك بأنه لا يستحقك وأنك تستحقين حياة أفضل بكثير، قد تتمكّن من التأثير سلبًا على أفكارك وقناعاتك، وستزرع الشك وعدم الرضا في نفسك، ما سيؤدّي إلى تدهور علاقتك الزوجية!

تعليقات

المشاركات الشائعة