الحب في حياة حسن مصطفى


"عشقته بأذني قبل قلبي".. هكذا قالت الفنانة ميمي جمال عن زوجها الراحل الفنان حسن مصطفى والذي شاركته حياته لمدة 49 عاما، حتى وفاته اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 81 عاما.

وعن علاقة الثنائي اللذين لم يتحدثا عن بعضهما إلا بالحب، ترصد "فيتو" مجموعة من المواقف التي تظهر قصة حب الفنان الراحل وزوجته الفنانة القديرة.

بداية التعارف
قالت "ميمي"، أثناء استضافتها في أحد البرامج الحوارية: إنها تعرّفت على "حسن" خلال مسارح التليفزيون التابعة للقطاع العام، وكان خارجًا لتوّه من تجربة حب فاشلة مع زوجته الأولى بثينة حسن، التي انتهت بالطلاق، فبدأت بينهما صداقة وطيدة بعد أن لاحظت طيبته الشديدة، وأمّنته على أدقّ أسرارها.

الزواج
وأضافت: "تحولت الصداقة مع مرور الوقت إلى انجذاب شديد، وتزوجنا يوم 26 يونيو 1966، الذي يتوافق مععيد ميلاده، واتفقنا خلال الثلاث سنوات الأولى من زواجنا على عدم الإنجاب، لأننا مازالنا في هذه الفترة في البدايات، وكذلك رغبتنا في تثبيت أقدامنا في الفن وبعدها رزقنا بطفلتين توأم".

القدوة
وفي حديثها عن زوجها الراحل قالت إن "قلبه بحجم جسده من الطيبة" وإنه كان يقدم لها النصائح التي تخرجها من أي موقف تتعرض له، لهذا أحبته بالأذن قبل العقل خاصة وأنه احتواها بعد وفاة والدها وشكل لها القدوة والأمان"، بحد تعبيراتها.

وقت المرض
وفي الأيام الأخيرة التي شهدت اشتداد المرض على حسن مصطفى، رفضت ميمي الإفصاح عن سبب مرضه مكتفية بالتأكيد على أن زوجها يرقد في غرفة الإنعاش وأن أعصابها لا تحتمل رؤيته يتألم، مطالبة محبيه بالدعاء له.

تعليقات

المشاركات الشائعة